منتديات محترف الهامل

قمة الاحتراف والابداع


    قصص من الانمي

    شاطر
    avatar
    imado

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 138
    نقاط : 5254
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    العمر : 21
    الموقع : الهامل

    جيد قصص من الانمي

    مُساهمة من طرف imado في الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 3:22 pm

    هذا تقرير بسيط للانمي الي حصل على جائزة أفضل انمي رعب في عام 2006



    اسم الأنميالياباني :الموسم الأول ( Higurashi no Naku Koro Ni ) الموسم الثاني ( Higurashi no Naku Koro Ni kai )

    اسم الانمي الانجليزي :When TheyCry

    المعنى العربي : عندما تبكي صراصير الليل

    عدد الحلقات : ( الموسم الأول : 26 حلقة ) ( الموسم الثاني : 24 حلقة )

    نوع الانمي : رعب ، دموي ، غموض ، كوميدي >>>>> ما خليت شي ^^

    سنة الانتاج : الموسم الأول 2006 ، الموسم الثاني 2007 ، و جاري اخراج الموسم الثالث و سيعرض في هذه السنة مع فيلم حي له

    القصة:

    Al Capitano - تدور أحداث المسلسل في قرية صغيره تدعى قرية هيناميزاوا و التي انتقل اليها الفتى كيشي مابارا مع والديه ، كان كيشي يعيش في المدينة قبل ذلك ، يتعرف كيشي على أصدقاء جدد في هذه القرية ، و هم رينا و ميون و ريكا و ساتوكو و هم زملائه في المدرسة التي لا تتجاوز عن أكثر من 15 طالبا من أعمار مختلفة و لا يوجد سوى صف واحد و معلمة واحدة ، أنه بالفعل أمر غريب ، حتى عند حدوث الضغوط يقوم كيشي بتدريس صديقاته ، كان يعيش في سلام و بعد مرور شهر من انتقاله يكتشف كيشي أن موطنه الجديد يحمل أسرارا رهيبة منها حدوث جرائم قتل و انتحار بطريقة مجهولة ، و يبدأ كيشي تدريجيا باكتشاف أسرار القرية و الأمور الرهيبة التي تحدث فيها ، لن أتحدث عن تفاصيل الجرائم طبعا عليكم مشاهدة الانمي لتكتشفوا بأنفسكم ^_^.



    :: الـشـخـصـيـات الـرئـيـسـيـة ::


    Keiichi Maebara




    الشخصية الرئيسية و بطل المسلسل و هو يعتبر الشخصية الذكرية الرئيسية الوحيدة بالمسلسل بينما باقي الشخصيات إناث ، كيشي فتى ذكي و متفوق جدا في دراسته ، و هو يتميز بقوة شخصيته و اقناع الناس و هو عصبي قليلا مع ذلك يحظى باحترام صديقاته.


    Rena Ryugu

    رينا أول صديقة يتعرف عليها كيشي و كانت تعيش في المدينة مسبقا ثم انتقلت الى هيناميزاوا قبل كيشي بسنة و هي بالتالي تعرف الكثير عن القرية ، تتميز بطيبة قلبها خاصة مع كيشي و هادئة الأعصاب ، لكنها تصبح مخيفة جدا في بعض الأحيان عندنا تفقد أعصابها ، و المضحك فيها عندنا ترا أي شيء جميل أو كيوت بمعنى أصح تقول : I want to take it home ، لوووول


    Mion Sonozaki

    من الأصدقاء المقربين لكيشي أيضا مثل حال رينا ، و هي أكبرهم سنا و لهذا تعتبر رئيسة الصف في المدرسة ، أسست نادي للعب و الترفيه مع صديقاتها و ضمت كيشي للنادي غصبا عنه حتى بدون أن يطلب منها ذلك و قبل أن يسألها عن نشاطات النادي ، تتميز ميون بطباعها المرحة و كثرة المزاح خاصة مع كيشي ، حيث تسخر منه بشكل دائم ، هي تعتبر كيشي منافسها الأول في النادي ، وضعت قانونا في النادي و هو أن أي خاسر في اللعبة يعاقب من قبل الفائز ، كانت ميون تحرص أن تجعل كيشي هو الخاسر حتى تحرجه و تجعله يرتدي ملابسا محرجة و هو في طريق عودته للبيت لوول ، ولكن مع كل هذا تكن الاحترام لكيشي في النفس الوقت و تصارحه و هو يبادلها نفس الشعور ، تنتمي ميون الى أسرة السونوزاكي الحاكمة و التي تبحث في أمور القرية و ما يحدث خلف الكواليس.


    Satoko Hojo

    هي أصغر سنا من كيشي و رينا و ميون بكثير ، و هي فتاة ماكرة و بارعة في تدبير المقالب و التي دائما يقع كيشي فيها ، مما يجعله ينفجر غضبا منها و يبدأ الشجار بينهما ، و مع ذلك لديها قصة محزنة مع حيث فقدت والديها منذ سنة و عاشت مع أخيها الأكبر ساتوشي ، عائلتها مكروهة من قبل سكان القرية ، هي تعيش مع ريكا في بيت واحد لوحدهما.


    Rika Furude

    في مثل عمر ساتوكو و هي محبوبة جدا لدى أصدقائها ، و هي تنتمي الى الأسرة حاكمة مثل ميون ، تتميز بطباعها البريئة و اللطف ، لكنها في بعض الأحيان تتغير شخصيتها و تتكلم بأسلوب جدي و مخيف عند حدوث المواقف المرعبة ،




    Shion Sonozaki

    الأخت التوأم الصغرى لميون ، رغم أنهما تشبهان بعضهما كل الشبه الا أنه مختلفتان في الطباع و التصرفات و هي أكثر أنوثة عكس أختها التي تتصرف تصرفات صبيانية ، تعمل نادلة في أحد المطاعم ، و تدرس في مدرسة داخلية خاصة.


    Hanyū Furude

    شخصية غامضة جدا ، ظهرت في أواخر الموسم الثاني ، هي أقرب صديقة لريكا ، ستكتشف سرها و حقيقتها عند متابعتك .

    :: الـشـخـصـيـات الـثـانـويـة ::


    Satoshi hojo

    الأخ الأكبر لساتوكو ، أصبح يعيش مع أخته و مكلف باعتناء بها بعد رحيل والديه ، لكنه اختفى للأسباب مجهولة ستعرفها عن متابعتك للمسلسل ، لهذا تعيش ساتوكو مع ريكا لوحدهما في المنزل واضعة آمالا كبيرة برجوع أخيها اليها ، اختفى ساتوشي قبل سنة من انتقال كيشي لهيناموزاوا ، لكن كيشي سمع عن ساتوشي من أصدقائه ، يتميز ساتوشي بالهدوء و هو خجول قليلا ، و كثيرا ما يعاني من اضطرابات نفسية.


    Kuraudo Oishi

    مخبر في شرطة هينامازاوا ، يحقق في الجرائم التي تحدث في القرية ، في الحقيقة هو متقدم في السن و قريب من سن التقاعد ، و هو رجل غير محبوب في القرية رغم أنه يقوم بواجبه على أكمل وجه.


    Jiro Tomitake

    و هو مصور يزور قرية هينامازاوا بين فترة أخرى ، يقوم بتصوير العصافير و الأشجار و والخ ، أتى الى القرية هذي المرة من أجل حضور الاحتفال الذي يقام في القرية مرة في السنة.




    Miyo Takano

    تعمل ممرضة في مشفى القرية ، و هي مهتمة كثيرا بثقافة و حضارة قرية هينامازاوا و تسجل ملاحظتها في دفترها الذي يحمل ملاحظات و أسرارا كبيرة ، هادئة جدا و باردة الأعصاب.


    Kyosuke Irie

    طبيب في مشفى هينامازاوا ، حيث ميو تساعده في عمله كممرضة ، و هو رئيس فريق البيسبول في القرية ، المضحك في الأمر أنه معجب بساتوكو رغم الفارق الكبير في العمر بينهما ، يحظى كيوساكي باحترام كبير نظرا أنه مهتم بصحة الجميع و يحب مساعدة الآخرين.


    Mamoru Akasaka

    محقق في شرطة المدينة ، ذهب الى هينامازاوا ليتحقق من جريمة اختطاف التي حدثت هناك ، يكتشف أمورا غريبة حدثت في القرية أثناء عمله ، و هو أقوى شخصية قوية ثانوية في المسلسل و له دور قوي.

    :: صـورة جماعية للشخصيات الرئيسية ::






    أرجــو أن يكــون التقــرير نال اعجابكم


    الصراحه من أروع أفلام الأنمي لا يفوتكم ^_^
    lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
    avatar
    التائب الخاشع
    مشرف
    مشرف

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 2194
    نقاط : 9111
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : El Hamel

    جيد رد: قصص من الانمي

    مُساهمة من طرف التائب الخاشع في الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 10:21 pm

    بارك الله فيك على مجهودا affraid تك


    _التوقيع______________________________________________________________________________________________
    [flash]" width="500" height="500" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" quality="high" scale="exactfit">

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 6:31 am