منتديات محترف الهامل

قمة الاحتراف والابداع


    ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    شاطر
    avatar
    Leo Messi
    المشرف العام
    المشرف العام

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 478
    نقاط : 7792
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010
    العمر : 20

    جديد ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف Leo Messi في الأربعاء يناير 19, 2011 8:34 pm

    ما رأيكم في المستحيل ؟؟...


    كلمة نرددها كثيراااااااا<<< المستحيل

    ترى هل هذه الكلمة تدعوك لليأس و التخاذل ؟؟...

    هل تؤمن بالمستحيل ؟؟........

    انت و انتي

    و باختصار شديد


    ماذا يعني لك المستحيل ؟؟

    .............. وهل تحاول ان تحول المستحيل الى حقيقة ؟؟


    _التوقيع______________________________________________________________________________________________
    avatar
    reine de la magie

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 430
    نقاط : 4974
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/12/2010

    جديد رد: ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف reine de la magie في الجمعة يناير 21, 2011 8:01 am

    في اشياء من المستحيل نرجعها لحقيقة لذلك انا اومن بالمستحيل
    avatar
    ♥Joumana♥

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 150
    نقاط : 4772
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/01/2011
    العمر : 20
    الموقع : ..

    جديد رد: ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف ♥Joumana♥ في السبت يناير 22, 2011 3:14 pm

    لا توجـــد هذه الكلمــة في قاموسي ،

    ولا ولن استعملها قــط

    شكرا

    بانتظار آراء الآخريـــن


    _التوقيع______________________________________________________________________________________________
    Mixed Up



    NmOoOoT 3LiK
    avatar
    prince of real madrid
    مشرف
    مشرف

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 2220
    نقاط : 7546
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010
    العمر : 21

    جديد رد: ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف prince of real madrid في السبت يناير 22, 2011 6:48 pm

    المستحيل هو المستحيل لا تستطيع ان تغيره


    _التوقيع______________________________________________________________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ؟
    مشرف
    مشرف

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 3353
    نقاط : 9033
    السٌّمعَة : 34
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010

    جديد رد: ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف ؟ في الثلاثاء يناير 25, 2011 7:49 pm

    في بعض الحالات يمكن للمستحيل أن يصبح أمرا عاديا
    اومن به وهو أمر يوجد في مجتمعنا ,,,,,,
    avatar
    haroun mazari
    المدير العام
    المدير العام

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 1151
    نقاط : 7572
    السٌّمعَة : 17
    تاريخ التسجيل : 08/11/2009
    العمر : 22

    جديد رد: ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف haroun mazari في الأربعاء يناير 26, 2011 6:30 pm

    اذا صممت على شيء ووضعته في رأسك فأنت تستطيع التغيير مهما كان مستحيلا
    لكننا الآن لانجد الوقت الكافي للتفكير في بعض الامور المستحيلة

    لكن : المثل يقول:
    اذا اردت فأنت تستطيع
    si tu veux tu peux
    if you want you can
    انا لا اومن به
    لم يخطئ من قال هذا المثل


    _التوقيع______________________________________________________________________________________________
    avatar
    d.villa
    المدير
    المدير

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 2807
    نقاط : 77971
    السٌّمعَة : 25
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    العمر : 21

    جديد رد: ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف d.villa في الأربعاء فبراير 09, 2011 3:13 pm

    بقليل من الجهد والتعب تستطيع تغيير المستحيل

    وانا أؤ من به..شكرا لك على الموضوع


    _التوقيع______________________________________________________________________________________________
    …….♥#########♥
    …..♥#############♥
    …♥###############♥
    ... ..♥#################♥
    ..♥##################♥ .♥#########♥
    ….♥#################♥ ♥#############♥
    …….♥################♥ ♥###############♥
    ………♥################♥################♥
    ………..♥###############################♥
    …………..♥############################♥
    …………….♥#########################♥
    ………………♥######################♥
    ………………..♥###################♥
    ………………….♥#################♥
    ……………………♥##############♥
    ………………………♥###########♥
    ………………………..♥#########♥
    ………………………….♥#######♥
    ……………………………♥#####♥
    ……………………………..♥###♥
    ……………………………….♥#♥
    ♥ أحبكم ♥
    avatar
    Queen of mystery

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 229
    نقاط : 4895
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/01/2011
    الموقع : http://mazari.forumouf.com/

    جديد رد: ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف Queen of mystery في الأربعاء فبراير 09, 2011 5:21 pm

    if you want you can
    avatar
    محبة الله
    المشرف العام
    المشرف العام

    الاوسمة :
    عدد المساهمات : 3010
    نقاط : 8693
    السٌّمعَة : 64
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://www.algerei.ahlamuntada.com

    جديد رد: ماذا يعني المستحيل بالنسبة لك ؟؟.

    مُساهمة من طرف محبة الله في الخميس فبراير 10, 2011 8:27 pm

    si tu veux tu peux

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 29, 2017 5:02 pm